على أبواب الجنة السابع

الفصل السادس: كتابة

عروض أدائية، وحوارات، وجلسات

 

 المعمل (معمل البلاط)، والمركز السويدي للدراسات المسيحية، القدس

يعزف الموسيقي أفقيا وعمودياعلى آلته في مقاطع زمنية مختلفة أثناء أدائه. كما يقرأ الملاحظات على التريبل والباسو في الوقت نفسه، قارئا الاجزاء التي لم تأتي بعد رأسيا، ومتصلا مع عزفه في الوقت الحاضر، مما يعكس قدرة على تخثل عدد من الازمنة في الان نفسه. وكل أشكال الاداء تتكون من فعل الكتابة أكثر من القراءة للجمهور. السؤال كيف يمكن  مضاعفة الفعل وتثبته في ظل الوضع الحالي في المدينة.

بنجي بوياجيان، مسار مع الفنان، 2014

برنامج هذا الفصل

حديث مع هيرا بويوكتاشتشيان

الأكاديمية الدولية للفنون،/ فلسطين ، رام الله 

حديث مع كونو ماغرادي 

الاكاديمية الدولية للفنون/ فلسطين، رام الله 

حديث مع بول ديفينز

الاكاديمية الدولية للفنون . فلسطين، رام الله

عرض أدائي لبول ديفينز

الاكاديمية الدولية للفنون. فلسطين، رام الله 

عرض أدائي لجوناثان لوبين

المركز السويدي للدراسات المسيحية، القدس

 جولة في المعرض، تقودها باشاك شانوفا

تبدأ من المركز السويدي للدراسات المسيحية، القدس 

أداء صوتي لـ بول ديفينز بالتعاون مع عازف الدربكة رائد عيسى

المعمل (معمل البلاط)ـ 

 

حفل استقبال معرض القدس "على ابواب الجنة السابع" 

المعمل (معمل البلاط)ـ

 

 عرض كتاب وقراءة : أوريل أورلو وآهنديا ثال 

المركز السويدي للدراسات المسيحية

حديث بمشاركة يزيد عناني، وآن بارلو، وبرانكو فرانسيسكي، وباشاك شنوفا

 مركز الجالية الافريقية 

 

افتتاح عرو ض فيلم سيفاس، من اخراج كان مودجيتشي

مركز الجالية الافريقية 

 

عرض أدائي لجوناثان لوبان 

قرية الظاهرية، الخليل

مخيم الدهيشة، بيت لحم

الاكاديمة الدولية للفنون، رام الله 

جولات لبنجي بوياجيان

تبدأ من المعمل (معمل البلاط)ـ

© Al Ma'mal 2017           privacy policy

  • Facebook Basic Black
  • Black Twitter Icon
  • Black Tumblr Icon